#
X

موجز عن المنتزه

العديد من الألعاب المشوّقة والتجارب التي لا تتكرر، كل ذلك في وجهة واحدة: حدائق المنتزه!

هل أنت مستعد لقضاء أروع عطلة عائلية؟ تفضل بزيارة حدائق المنتزه، واستعد لتجربة ليس لها حدود من المرح والتشويق والإثارة والخيال. إذ تتخذ حدائق المنتزه من بحيرة خالد موطناً لها، بعد أن ورثته عن منتزه الجزيرة الذي تم افتتاحه في العام 1979، وما زالت منذ ذلك الحين تحتل مكانة خاصة في قلوب زوارها، بخاصة وأنها من أوائل المنتزهات التي أنشئت في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتضم حدائق المنتزه اليوم حديقتين مليئتين بالإثارة، هما: جزيرة الأساطير و مملكة اللؤلؤ.


تم اختيار كل لعبة ومغامرة بعناية فائقة لضمان تجربة فريدة تفيض بالمرح وتزخر بالعجائب. وإلى جانب كونها مملكة الألعاب المائية الأولى من نوعها، تخبئ حدائق المنتزه الجديدة شيئاً مميزاً للجميع، كالتنزه حول البحيرة، والألعاب المائية الممتعة، والسفر عبر الزمن.. وغيرها الكثير. ويضفي التصميم الأسطوري الجديد كلياً نبضاً جديداً لمملكة اللؤلؤ والحديقة المائية والعديد من الألعاب الترفيهية في جزيرة الأساطير، وهو ما يمنحك متعة فريدة لا تضاهى لاستكشاف العالم الخيالي لحدائق المنتزه الذي يشمل قصر الملك، والنهر الغامض، وبساط الريح، وبحر الكنوز.. وروائع أخرى عديدة. ولكن هذا ليس كل شيء؛ إذ تأخدك حدائق المنتزه في رحلة عبر الزمن لتعيش رحلة اسكتشاف شيقة لروائعَ وأسرارٍ وأعاجيبَ في تسع دول في القرن الثامن عشر، وورد ذكرها في قصص تاريخية وخيالية عديدة وعبر اختراعات فريدة ميزت تلك الدول ونُسبت إليها في ذلك الحين.

وتشكل حدائق المنتزه وجهة مميزة وممتعة لزوارها ومرتاديها مع عائلاتهم وأصدقائهم، إذ يسهل الوصول إليها للقادمين من دبي وعجمان وباقي الإمارات المجاورة